اخبار اليمن الان - مراسلنا.. وفاة امرأة غرقاً بمياه سد مأرب في حالة هي الرابعة خلال يونيو (صور)

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توفيت امرأة غرقاً بمياه سد عندما كانت تمشى بأطراف مياه السد برفقة زوجها أخيها خلال رحلة تنزه.

وقال مراسل "# العربي" ان الغواص السيفي ناصر حسين المرادي تمكن من انتشال جثة الغريقة ردينة عبدالله احمد الداشري من ابناء محافظة اب، بعد ان غرقت بمياه سد مأرب خلال رحلة تنزه برفقة زوجها وشقيقها.

وفي تصريحات أكد الغواص السيفي انه تلقى بلاغاً من مدير ادارة الدفاع المدني بحالة غرق الشابة ردينة عبدالله احمد الداشري من محافظة اب في سد مارب بعد ان خرجت للتنزه مع زوجها واخيها بتاريخ 30 يونيو 2019م، واثناء دخولها الماء للسباحة في طرف الماء تقدمت الى الداخل حوالي 7 امتار بدون ادراكها لطبيعة ارضية سد مارب التي غالبآ ما يتغير فيها العمق من متر ونصف الى 15 متراً واكثر عند الدخول في الماء من الطرف الى الداخل وذلك بسبب وجود اماكن صخرية مقصوصة مما ادى ذلك الى غرقها.

وأوضح بحسب افادة بعض المتواجدين لحظة الغرق ان شقيقها حاول انقاذها ولكنها تشبثت به حتى كاد يغرق بجانبها مما اضطره لتركها والنجاة بنفسه.

وجدد السيفي تحذيره للجميع من الدخول والسباحة في مياه سد مارب لما لها من مخاطر على حياتهم وحياة اسرهم.

وتعد هذه الحالة من الغرق هي الحالة الرابعة خلال اقل من 20 يوماً في شهر يونيو حيث تعرض الشاب سالم عبدالله احمد المطوع من ابناء محافظة مارب للغرق بتاريخ 11 يونيو اثناء قفزه من على صخرة مرتفعة إلى مياه سد مأرب، كما تعرض في اليوم التالي 12 يونيو لاجئ أثيوبي للغرق بمياه قناة سد مأرب.

وفي 20 من يوليو المنصرم تعرض  الشاب معين ناصر الجبلي من أبناء مديرية خولان محافظة ، للغرق في مجرى مياه سد مارب في منطقة حاجبة.

وتمكن الغواص السيفي من اخراجه حياً إلا انه تعرض مضاعفات الغرق أدت إلى وفاته بعد ان تم اسعافه إلى مستشفى هيئة مأرب العام.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مراسلنا.. وفاة امرأة غرقاً بمياه سد مأرب في حالة هي الرابعة خلال يونيو (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق