اخبار اليمن الان - إستنفار حكومي في العاصمة المصرية بعد توجيهات رئيس الوزراء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت مصادر حكومية عن إستنفار المسؤولين اليمنيين في العاصمة المصرية القاهرة، بعد توجيهات رئيس الوزراء الدكتور، معين عبدالملك، بشأن التحقيق في حادث طائرة الخطوط الجوية اليمنية التي أضطرت للعودة والهبوط إضطرارياً في مطار القاهرة والترتيب لنقل الركاب الذين كانوا على متنها .

ونقلت وكالة سبأ الرسمية، عن سفير # لدى جمهورية العربية الدكتور محمد مارم ونائب وزير النقل ناصر أحمد الشريف، تأكيدهم قيام الحكومة بكافة الترتيبات اللازمة لنقل ركاب رحلة طائرة شركة الخطوط الجوية اليمنية التي اضطرت للعودة والهبوط اضطرارياً بمطار القاهرة الدولي، اليوم، إلى العاصمة المؤقتة ، على متن إحدى طائرات اليمنية القادمة من عدن.

وبحسب الوكالة الرسمية، فإنه وبناءً على توجيهات رئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، قام مارم والشريف، اليوم، بزيارة إلى مطار القاهرة الدولي والالتقاء بمسؤولي مكتب الخطوط الجوية اليمنية وركاب الرحلة التي كانت متجهة من القاهرة إلى عدن، واستمعا إلى شرح من قل مدير منطقة الخطوط اليمنية خلدون الشرجبي وطاقم الشركة، حول طبيعة ما حدث لرحلة الطائرة.

كما نقل مارم والشريف، إلى الركاب تحيات فخامة الرئيس ودولة رئيس الوزراء، مؤكدين قيام الحكومة بكافة الترتيبات اللازمة لنقلهم إلى عدن على متن إحدى طائرات الخطوط الجوية اليمنية التي قدمت من عدن لهذا الغرض، وترتيب السكن للمتبقي منهم إلى رحلة الغد، كما أكدا سلامة كافة ركاب الرحلة وعدم تعرض أي منهم لأذىً ولله الحمد.

وأفادا بأن الحكومة ستقوم بالتحقيق للوقوف على ملابسات ما حدث واتخاذ الإجراءات الكفيلة بعدم تكراره، وبما يضمن استمرار خدمات الخطوط الجوية اليمنية ودورها الذي لعبته خلال الفترة الماضية منذ الحرب التي اشعلتها الميليشات الانقلابية الحوثية على مؤسسات الدولة.

وعبر مارم وشريف، عن شكر الحكومة للجهات الأمنية في جمهورية مصر العربية وإدارة مطار القاهرة الدولي على التعاون المنقطع النظير وتقديم الاهتمام والتسهيلات اللازمة لركاب الرحلة.

ومن جانبهم عبر ركاب الرحلة، عن تقديرهم للإهتمام الذي أبدته الحكومة والسفارة تجاههم وتواجد السفير ونائب وزير النقل ومسؤولي الخطوط اليمنية معهم في صالة المطار إلى حين انتهاء الترتيبات المتعلقة بنقلهم إلى عدن.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق