اخبار اليمن الان - حزب الإصلاح.. دُمية قطرية إيرانية تركية تمارس آلاعيبها الخبيثة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

منذ انقلابها على الحكومة أواخر عام 2014، ظلت مليشيا # الإنقلابية جماعة ارهابية تبث أفكارها الطائفية بقوة مليشياتها، لكن حزب الإخوان المسلمين في # كان أداة قطرية إيرانية تركية الضمير تمارس ألاعيبها من تحت الطاولة. 

ومؤخرا انكشفت تحالفات شيطانية بين حزب الإخوان ومليشيات #الحوثي كان أبرزها اثارة الصراعات في

وظلت محافظة تعز ضحية مخططات الإرهاب لفترة طويلة، ولا تزال قبضث الإخوان على تعز بالغة القوة بعد تسيس جماعة #الحوثي للصراع في #اليمن وتبنيه حركة الإخوان المسلمين بشكل غامض وسري. 

وشن الإعلامي السعودي خالد المطرفي، اليوم، هجومًا حادًا على حزب ، وقال في تغريدة عبر "تويتر": "كانت تجربة حزب الإصلاح في #اليمن كافية قبل انقلاب #الحوثي الإيراني ليتعلم كيفية إدارة المصالح الوطنية بعيدًا عن المرض المزمن لدى الحزب والقفز على السلطة، وجني الثروة، وإدارة تحالفات غامضة ممتدة من إلى قطر وعدم خيانة حلفاء #اليمن الحقيقيين".

ومؤخرًا قام إعلام حزب الإصلاح بشن حملات ممهنجة على دول العربي، ودولة الإمارات العربية المتحدة بصفة خاصة، وسبقتها جماعة #الحوثي الإنقلابية، الأمر الذي يؤكد تحالف الجماعتين بشكل أقرب للعلني من سواه.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق