اخبار اليمن الان - العمالقة تكسر محاولة تسلل لمليشيا الحـوثي شمال بيت مغاري بمديرية حيس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكن أبطال قوات ألوية العمالقة من إحباط محاولة تسلل قامت بها مجاميع من مليشيات # في مديرية حيس جنوب محافظة غرب # .

وقالت مصادر عسكرية ميدانية أن عناصر مسلحة تابعة لمليشيات #الحوثي حاولت التسلل والتقدم صباح اليوم نحو مناطق عدة شمال بيت مغاري ومناطق تتمركز فيها قوات العمالقة .

واندلعت إشتباكات عنيفة مع مسلحي المليشيا حيث تمكن مقاتلو العمالقة من التصدي لهم وكبدوا عناصر المليشيات خسائر فادحة في العتاد والأرواح فيما لاذت بقية العناصر بالفرار . 

وفي ذات السياق دارت اشتباكات عنيفة بين أبطال العمالقة ومسلحي مليشيات #الحوثي بالقرب من منطقة الحمينية غربي حيس ، عندما حاولت عناصر من التقدم نحو المنطقة وتم التصدي لتلك العناصر الإجرامية وتكبدت خسائر في صفوف مقاتليها .

وتأتي محاولات التسلل المتكررة لمليشيات #الحوثي في الوقت الذي تصب فيه المليشيا غضبها على المدنيين الأبرياء بقذائف المدفعية وبكافة أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة كما حصل ليلة أمس في مدينة حيس .

إذ أطلقت المليشيا قذائف الهاون على الأحياء السكنية وسقطت إحداها على منزل المواطن محمد ناجي غالب حميد وراح ضحيتها الأم وابنها وأصيب ثلاثة آخرون بجروح وصفت بعضها بالخطيرة . 

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق