اخبار اليمن الان - افتتاح الخط الدولي بأبين بعد قطعه من قبل أفراد من الأمن العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه عبد اللطيف السيد قائد ألحزام الأمني والتدخل السريع محافظة أبين جنوبي البلاد، بتحرك قوة عسكرية لرفع  مظاهر القطاع وفتح الخط امام المغادرين والواصلين الى   - أبين وذلك فور ورود أنباء عن قطع الطريق الدولي عدن- من قبل افراد الامن العام بأبين إحتجاآ على نقلهم الى القوات الخاصة. 

وطلب قائد قوات الحزام  والتدخل السريع من قيادة  القوة  العسكرية الى محاولة الوصول الى تفاهمات تمنع اي  تصادم .

وفور  وصول القوة  التي كانت بقيادة قائد حزام زنجبار   عبد  سند و الهارش قائد شرطة زنجبار و/ ناصر الخاشعه قائد سرية بالحزام  الأمني .

حيث تم الجلوس مع المحتجين، وطلب  عبداللطيف السيد من قيادة الحزام اختيار ممثليين عنهم، وتم نقلهم  الى مقر قيادة الحزام الأمني في معسكر 7 أكتوبر بجعار وبعد وصولهم  استمع  عبداللطيف السيد  الى ابرز مطالبهم .

وشدد على احترام  الحقوق المشتركة العامة وبين ان الطريق هي حق عام  فمن غير  اللأئق او المشروع قطعها  مهما كانت المطالب. 

وأستنكر السيد فكرة قطع الطرقات لما  لها من أثار  سلبية على حياة عامة الناس وتعطيل لمصالحهم .

و تفهم  قائد الحزام الأمني طبيعة  الشكوى   منبهاً   المحتجين  على ان السبيل  الوحيد  لحل  مشاكلهم  هي طرق باب المسؤولين او القيادات الأمنية والعسكرية  في  وحداتهم العسكرية التي ينتسبون إليها.

ولليوم الـ5 على التوالي قام افراد من قوات الامن العام بمحافظة أبين بقطع الطريق الدولي" عدن - ابين - حضرموت - سلطنة امام حركة الشاحنات والناقلات الكبيرة في محاولة منهم لايصال رسالة الى وزير الداخلية احمد الميسري لوقف الاجراءات لنقلهم الى القوات الخاصة.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق