اخبار اليمن الان - التحالف العربي: الحوثيون يملكون أسلحة متطورة تأتيهم من الخارج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال المتحدث باسم العربي لدعم في # العقيد تركي المالكي، إن التحالف يعمل على تحييد القدرات العسكرية لميليشيات # الموالية لإيران، لافتا إلى أن يحصلون على أسلحة متطورة من الخارج، وذلك بعد الضربات الجوية التي نفذها التحالف في #اليمن.

وأكد المالكي - في تصريح لقناة (سكاي نيوز) الإخبارية، اليوم الخميس - بعد الاستهداف الـممنهج لإيقاع ضحايا مدنيين في أبها من قبل ميليشيات #الحوثي، لدينا الحق بحماية المدنيين، نملك المبادرة والقيام بعملية عسكرية لضرب الأهداف الحوثية، لغرض تحييد القدرات الحوثية.

وأشار إلى أن الأدلة تثبت حصول ميليشيات #الحوثي على أسلحة متطورة وقدرات نوعية من الخارج، وأن التحقيقات جارية لمعرفة السلاح الذي استخدم في الهجمات الإرهابية على مطار أبها.

وأكد المالكي، أن عمليات التحالف العربي ضد ميليشيات #الحوثي تهدف إلى حماية المدنيين والحفاظ على السلم والأمن الإقليمي والدولي.

كما شدد المتحدث باسم التحالف العربي لدعم الشرعية في #اليمن، على استراتيجية التحالف الثابتة باليمن، والتي تدعم الجيش الوطني اليمني، وتقوم بردع الميليشيات الحوثية الإرهابية.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق