اخبار اليمن الان - نائب رئيس الجمهورية يطلع على مستجدات التطورات الميدانية في الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، على المستجدات الميدانية وسير الأوضاع في محافظة ، وذلك خلال إتصال هاتفي أجراه مساء اليوم ، بقائد محور قعطبه قائد اللواء ٣٠ مدرع العميد هادي العولقي .

وذكرت وكالة سبأ الرسمية، أن نائب الرئيس أستمع إلى شرحاً مفصلاً عن التطورات الميدانية وجهود المقاتلين الأبطال في مواجهة ميليشيا # الانقلابية .. مشيداً بانتصارات قيادة المحور وما يحققونه من تقدم عسكري وما يلحقونه من خسائر كبيرة في صفوف الميليشيات الانقلابية.

وعبر نائب الرئيس عن الشكر والتقدير للأشقاء في دول بقيادة المملكة العربية السعودية وما يقدمونه من دعم مستمر لاستعادة ودحر الانقلاب.

ونوه نائب الرئيس إلى توجيهات فخامة الرئيس المشير الركن رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمضاعفة الجهود ورص الصفوف واليقظة القتالية المستمرة.

من جانبه تطرق قائد المحور قائد اللواء 30 مدرع الى سير تنفيذ المهام العسكرية وأوضاع المقاتلين الأبطال .. منوهاً بالمعنويات القتالية للضباط والجنود والملاحم الخالدة التي يسطرونها في الجبهات.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق