اخبار اليمن الان - رئيس أركان محور تعز يزور قيادة الشرطة العسكرية بالمحافظة.. صور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار رئيس أركان محور ، قائد اللواء 170 دفاع جوي، العميد عبدالعزيز المجيدي، ومعه قائد اللواء الخامس حرس رئاسي العميد عدنان رزيق، صباح اليوم الاربعاء فرع قيادة الشرطة العسكرية بالمحافظة. 

ووفق متابعة "# العربي"، اطلع العميد المجيدي وكذا العميد رزيق على الجاهزية القتالية، وسير العمل والانضباط العسكري، وكان في استقبالهما قائد الشرطة العسكرية العميد جمال الشميري. 

وهنأ المجيدي قيادة وصف وضباط الشرطة العسكرية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مشدداً على ضرورة رفع اليقظة العالية والانضباط لمنتسبي الشرطة العسكرية. 

وأثنى المجيدي على الدور الكبير الذي تقوم به قوات الشرطة العسكرية في عملية الضبط والربط بين الوحدات العسكرية، وتأمين المدخل الغربي للمدينة. 

من جهتهم، شكر قيادة وصف وضباط رئيس أركان محور تعز على هذه الزيارة.. مؤكدين على استمرارهم في العمل بعزيمة عالية حتى إعادة تثبيت الأمن والاستقرار وتأمين حياة المواطنين.  

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق