اخبار اليمن الان - ترامب يُخطر الكونجرس بنشر قوات أمريكية في #اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبلغ الرئيس الأمريكي دونالد ، الكونجرس في بلاده بنشر عدد صغير من القوات الأمريكية في # للقيام بعمليات ضد تنظيم داعش الإرهابي.

وأضاف ترامب في رسالة للكونجرس، الأربعاء، أن الجيش الأمريكي يقدم المشورات العسكرية والمعلومات اللوجيستية للقوات اليمنية التي تقاتل المليشيا الحوثية. 

وأضاف الرئيس الأمريكي أن الولايات المتحدة تدعم العمليات التي تشنها الحكومة اليمنية وشركاؤها الإقليميون لتطهير محافظة اليمنية من تنظيم القاعدة الإرهابي.

كان البيت الأبيض أعلن في أبريل/نيسان الماضي أن ترامب استخدم حق النقض، ضد قرار للكونجرس يسعى لإنهاء الدعم الأمريكي للحرب التي تخوضها قوات العربي في #اليمن.

وتخوض قوات التحالف العربي حربا ضد مليشيا # الإيرانية الانقلابية، والعديد من المليشيات والتنظيمات الإرهابية الأخرى، استجابة لنداء ودعوة الحكومة في #اليمن، ودعما للشعب اليمني.

وعلى مدى أربعة أعوام من الحرب في #اليمن.. نجحت قوات التحالف في تمكين قوات الشرعية من استعادة عدد كبير من المدن والمحافظات اليمنية من سيطرة ، إلى جانب تطهير العديد من المدن والقرى من فلول وعناصر تنظيمي القاعدة وداعش في #اليمن.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق