اخبار اليمن الان - ناطق القوات المشتركة في الضالع يكشف أحدث التطورات والمعارك الميدانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف المتحدث الرسمي باسم القوات الجنوبية المشتركة ماجد الشعيبي عن أحدث تطورات جبهات الحرب في مع المليشيات الحوثية.

وأوضح الشعيبي في بيان اطلع # العربي على نسخة منه، تدور حاليا اشتباكات عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة بين قواتنا الجنوبية المشتركة ومليشيات # في أكثر من جبهة أهمها جبهة حجر وشخب وباجه وما جاورها.

وأضاف أنه في الأثناء تجري تبادل القصف المدفعي بين قواتنا الجنوبية ومليشيات #الحوثي في المناطق المشتعلة في حجر وشخب ، وتسمع اصوات القصف المتبادل بين الحين والآخر .

وفي وقت سابق استهدفت مقاتلات العربي معدات ثقيلة تابعة للمليشيات الحوثية ، ونجحت من تدمير كاتوشا كانت تتمركز في حبيل الكلب بالفاخر ، واستطاعت ضربات التحالف الدقيقة أيضا من تدمير عربة bmb وتجمعات لعناصر المليشيات في مناطق متفرقة في حجر وأيضا قصف استهدف تجمعات في القحيزة جنوب غرب باجه.

وأشار إلى سلاح لجو التابع للتحالف العربي نجح أيضا في تدمير هاون 120 وقصف تجمعات المليشيات الحوثيه ، في معسكر الجب بمنطقة البتار ، واوقعت العشرات من القتلى والجرحى في صفوف .

وفي وقت سابق من صباح اليوم السبت وبعمليةونوعية استطاعت قوات المقاومة الجنوبية المشتركة من تدمير مدفع 23 تابع للمليشيات ، وقتل عدد من عناصر الجماعة المتمركزين في مزارع القحيزه في جبهة حجر .

وفي وقت متاخر من مساء يوم أمس استهدفت قواتنا الجنوبية بسلاح المدفعية والهاون مبنى تتخذه المليشيات الحوثية كمقر لقيادة عملياتها العسكرية في عويش ، وقد قتل خلال العملية المحكمة ثلاثة من قيادة المليشيات الحوثية وخمسة من العناصر التابعة للجماعة ، بعد تدمير المبنى بشكل كامل .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق