اخبار اليمن الان - نجران ترد بالفعل على تزوير الجزيرة بوق طهران الإعلامي

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكرت وسائل إعلام سعودية، أن أھالي نجران ردوا على ادعاءات وأكاذیب قناة الجزیرة القطریة بالفعل ولیس بالقول فقط، لتواصل المنطقة احتفالاتھا بعید الفطر المبارك في أمن وأمان، في التحام كامل مع أمیرھا الأمیر جلوي بن عبدالعزیز بن مساعد، الذي افتتح مساء أول من أمس فعالیات مھرجان صیف نجران 40.

 ووفق متابعة "# العربي"، یأتي ھذا في وقت دأبت فیھ قناة الجزیرة على تزویر الحقائق، وغض الطرف عن انتصارات المرابطین في الحد الجنوبي، وردع میلیشیات # الإیرانیة، وتدعي بھتانا سیطرة المتمردین على 20 موقعا للجیش السعودي في نجران جنوب المملكة.

وتفعل القناة ذلك بصفتھا بوقا إعلامیا لطھران. 

افتتح أمیر منطقة نجران الأمیر جلوي بن عبدالعزیز بن مساعد مساء أول من أمس، فعالیات مھرجان صیف نجران 40 ،حیث أقیم حفل خطابي، تخللتھ كلمة لأمین المنطقة المھندس حمد عیبان، وقصیدة شعریة، ثم فیلم بعنوان "لمسة وفاء" یستعرض تضحیات وبطولات الجنود المرابطین بالحد الجنوبي.  

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - نجران ترد بالفعل على تزوير الجزيرة بوق طهران الإعلامي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق