اخبار اليمن الان - لخشع يشيد بجهود الأجهزة الأمنية في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أطلع نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع ،اليوم ،على مستوى الجاهزية الأمنية ومدى الانضباط والالتزام بتنفيذ المهام خلال إجازة عيد الفطر المبارك، في عدد من المعسكرات والوحدات الأمنية وغرفة العمليات بالعاصمة المؤقتة .

واستمع اللواء لخشع ومعه عدد من قيادات الوحدات والأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية وأمن عدن خلال زيارته قيادة قوات الأمن الخاصة لأقليم عدن ومعسكر قوات الأمن الخاصة عدن ومعسكر قوات الطوارئ بعدن وعمليات أمن عدن إلى شرح موجز عن الخطط الأمنية التي أعدتها الوحدات والأجهزة الأمنية خلال أيام عيد الفطر المبارك..مطلعاً لى مستوى الانضباط والالتزام.

ونقل نائب وزير الداخلية للجميع تهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتحيات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري بمناسبة عيد الفطر المبارك..مشيدا بجهود الأجهزة الأمنية والتضحيات التي يبذلونها في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار وضبط الجريمة وحفظ السكينة العامة.

وأكد اللواء لخشع بإن المؤسسة الأمنية هي الدرع الحصين لصون مكتسبات الوطن العظيمة..مشدداً على اهمية الحفاظ على أمن و أمان المواطن ومكتسبات الوطن..مؤكداً على اهمية الانضباط والتحلي باليقظة والجاهزية الأمنية لمواجهة التحديات التي يواجهها الوطن، واتخاذ كافة الإجراءات الأمنية الضرورية.

وأشار نائب وزير الداخلية إلى اهمية تطوير القدرات البشرية لتتمكن الأجهزة الأمنية لمواجهتها ومنها أعمال الفوضى و استخدام العنف بين فئة الجانحين من الشباب ، و صور التخريب الواعي  وغير الواعي،  وخطر الإرهاب العابر للحدود، و الاعتداءات على حقوق الغير،  وممتلكاتهم، فضلا عن الممتلكات العامة .

ووجه ببذل مزيدا من الجهد لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة والتصدي لأي محاولات تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.

وطاف نائب وزير الداخلية اللواء لخشع بمعسكرات قيادة قوات الأمن الخاصة لأقليم عدن وفرع عدن ومعسكر النجدة وعمليات أمن عدن وأستمع إلى شرح عن مستوى الجاهزية واليقظة الأمنية ومستوى تنفيذ الخطط والبرامج الأمنية خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق