اخبار اليمن الان - الميليشيات تمنع المواطنين في مناطق سيطرتها بتعز من الإحتفال بالعيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال سكان محليون، في محافظة ، وسط البلاد، أن ميليشيا # الإنقلابية منعت المواطنين في مناطق سيطرتها من الإحتفال بعيد الفطر المبارك .

وأوضح السكان، لـ(# العربي) أن الميليشيات حظرت أداء صلاة العيد في عدد من المناطق الخاضعة لسيطرتها، كما هددت بجلد كل من يظهر الفرحة بحلول عيد الفطر المبارك، لافتين إلى أن هناك عشرات الأسر التي أجبرت على الإحتفال في منازلها .

وأضاف السكان، أن الميليشيات إعتقلت مواطنين في مديرية شرعب الرونة عقب محاولتهم أداء شعائر صلاة العيد، ومنعتهم من إستكمالها وهددت بكل من يحاول الإحتفال بهذه المناسبة بالإعتقال والإخفاء قسراً أو إجباره على الإنخراط في صفوف القتال بالجبهات .

وبحسب السكان، فإن هناك عشرات السيارات التابعة للميليشيات طافت بمكبرات الصوت وهي تهدد من أداء صلاة العيد أو إظهار الفرحة بهذه المناسبة الدينية .. مضيفين أن الميليشيات قالت أنها ستجلد كل مواطن لا يصوم اليوم الذي تعتبره متمماً للشهر الكريم في حين أن العشرات من عناصرها لا يؤدون هذه الفريضة أساساً .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق