اخبار اليمن الان - كاتب حضرمي يوجه رسالة للمتظاهرين ضد وضع الكهرباء بالمكلا

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه الكاتب الحضرمي الشاب وجدان الشادلي، رسالة الى الشباب الذين يقطعون الشوارع للاحتجاج على وضع الكهرباء بساحل

وكتب الشادلي، "لا تكونو أنتم والكهرباء علينا.." هذا لسان حال المواطنين الأبرياء.. من الشيوخ الكبار والنساء والأطفال.. وهم يخاطبون العقل والضمير في أبنائهم الشباب الحضارم الذين يقومون بقطع الطرقات إحتجاجا على وضع الكهرباء ومشكلاتها..!".

وقال الشادلي: "أنتم لا تقطعون الطريق فقط، بل تقطعون ما هو أكثر وأكبر من ذلك.. تقطعون الأرزاق، والأرحام، والسلام والطمئنينة التي لطالما عرفت بها هذه المحافظة، فأنتم بردة فعل كهذه، لا تمسون السلطات بأجهزتها المختلفة والمعنية، لا من قريب ولا بعيد.. فالمسؤولون لديهم طرقهم وطرائقهم الخاصة للذهاب إلى حيث يشاؤون، و وقت ما يشاؤون".

وختم الشادلي حديثه بالقول: "والله إنكم لا تظرون أحد غيرنا نحن المواطنين، ونحن منكم وفيكم.. 

إننا نناشد الحضرمي فيكم: "لا تكونو أنتم والكهرباء والسلطة علينا.. وإن كنتم تريدون إحتجاجا فعليا، ويمكن أن يهز السلطات ويزعج سلامها.. فيجب أن تحتجون أمام شركة (بترو مسيلة)، نعم، هناك يجب أن تكون الإحتجاجات، وسنكون معكم".

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - كاتب حضرمي يوجه رسالة للمتظاهرين ضد وضع الكهرباء بالمكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق