اخبار اليمن الان - جنوبيون يطلقون هاشتاج بمناسبة ذكرى تحرير العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اطلق ناشطون ومغردون جنوبيون هاشتاج #_تنتصر_للعرب فجر يوم السبت 1 مايو / أيار 2019م على اشهر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

وحضي الهاشتاج بتفاعل كبير من قبل النشطاء والمغردين الجنوبيين والخليجيين لما تمثله المناسبة من أهمية بالغة.

وصادف اطلاق الهاشتاج حلول الذكرى الرابعة لتحرير العاصمة الجنوبية "عدن" من الميليشات الحوثية وأتباع صالح، والذي يصادف السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك من سنة 1436 هجرية، 17 يوليو / تموز 2015م.

ويهدف الهاشتاج لكشف خُطط الحرب التي شنتها مليشيات # وأتباع صالح  على ، وأبعادها في استهداف أمن واستقرار المنطقة العربية عبر التمدد الإيراني.

ويهدف الهاشتاج الى ابراز دور قوات المقاومة الجنوبية ودول العربي في إفشال المُخطط الإيراني الذي يستهدف أمن واستقرار الاقليم العربي، وكيفية تحقيق النصر.

ويسعى الهاشتاج إلى إبراز أهمية التلاحم العربي في مواجهة التحديات الراهنة، وأهمية دعم دول التحالف للحليف المتمسك بالمبادئ والقيم العربية الاصيلة، ويتمثل هذا الحليف في قوات المقاومة الجنوبية والمجلس الانتقالي الجنوبي اللذان يعتبران الاقوى على الأرض.

ومن خلال التغريدات، فإن الهاشتاج يهدف إلى التأكيد على الاستمرار مع التحالف العربي والمجتمع الإقليمي والدولي في محاربة الإرهاب للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق