اخبار اليمن الان - تعرف على النشرة الجوية الخاصة المتوقعة خلال الـ24ـساعة القادمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ينشر "# العربي"، اليوم الأربعاء، النشرة الجوية الخاصة المتوقعة خلال الـ24ـساعة القادمة. 

ووفق المركز الجوي للأرصاد، استناداً إلى معلومات الرصد الواقعية و كذلك تحليل خرائط الطقس السطحية و العلوية المختلفة وصور الأقمار الاصطناعية ومخرجات تنبؤات الطقس العددية تبين استمرار حالة عدم الاستقرار في الطقس على معظم أرجاء بلادنا. 

 حيث يتوقع المركز الوطني للأرصاد بإذن الله تعالى  استمرار هطول الأمطار الغزيرة والمتوسطة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية على المحافظات الجبلية  من  صعده  شمالاً وحتى جنوباً و أجزاء من الهضاب الداخلية لمحافظات ( ,أبين، البيضاء ، ،مارب ,الجوف و ). 

كما قد تشمل السواحل الجنوبية و الغربية و المناطق المحاذية لها وذلك خلال فترتي الظهيرة والمساء، مع استمرار هطول الأمطار على صحراء محافظات الجوف ،مارب و أجزاء من محافظة حضرموت وخاصة منطقة العبر إلى ساعات الصباح. 

كذلك مع ساعات الصباح الأولى تنشط سحب ركامية ممطرة على محافظة

وحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية، الإخوة المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها خاصة سائقي المركبات في الطرقات الجبلية والهضاب الداخلية والمناطق الصحراوية بضرورة أخذ الحيطة والحذر من الأمطار المصحوبة بالعواصف الرعدية وتدفق السيول، وعدم التواجد في بطون الأودية ومجاري السيول أثناء وبعد هطول الأمطار. 

 كما حذر من التدني في مدى الرؤية الأفقية أثناء هطول الأمطار.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق