اخبار اليمن الان - تعزيزات حوثية وإصابة جندي بجروح جراء قصف مكثف بالحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دفعت مليشيات # بتعزيزات كبيرة نحو مديرية حيس جنوب محافظة بالتزامن مع قصف مكثف على مواقع العمالقة ومنازل المواطنين في مناطق متفرقة من المديرية. 

 وقال مصدر عسكري ميداني أن جنديا أصيب بجروح إثر قصف عنيف ومكثف شنته المليشيات على مواقع قوات ألوية العمالقة المتمركزة في تخوم المدينة. 

 وأضاف المصدر بأن المليشيات شنت قصف هو الأعنف مستخدمة القذائف المدفعية ومختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والخفيفة والمتوسطة صوب مواقع ألوية العمالقة مما أسفر عن إصابة جندي من قوات العمالقة بجروح..

 واستهدفت المليشيات خلال قصفها العنيف أسواق شعبية في مديرية حيس ومنازل المواطنين ، مما سبب حالة من الهلع والخوف في أوساط المواطنين لا سيما النساء والأطفال بعد تساقط عشرات المقذوفات بالقرب من منازلهم.. 

يذكر أن المليشيات شنت منذ بدء الهدنة الأممية عدة محاولات للتسلل واختراق باءت جميعها بالفشل في إطار سعيها لإستعادة السيطرة على المديرية الواقعة جنوب الحديدة والتي سيطرت عليها قوات العمالقة في وقت سابق

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق