اخبار اليمن الان - وفد الصحة العالمية يتفقد عدداً من المنشآت الصحية بساحل حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت مدن ساحل الإثنين تفقد وفد من منظمة الصحة العالمية برئاسة مدير مكتب المنظمة الدكتورة نهى محمود والوفد المرافق، بمعية المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري، عدداً من المرافق الصحية .

وشملت الزيارة التفقدية كلا من قسم التغذية بمستشفى العام مع افتتاح الصيدلية المجانية بالمستشفى، وتفقد الأقسام بالمستشفى وكذا مستشفى للأمومة والطفولة وبنك الدم ومختبرات الصحة العامة المركزية ووحدة الـ PCR، وذلك للوقوف على أبرز الدعم المقدم من قبل المنظمة ومناقشة بحث الدعم القادم لتحسين خدمات القطاع الصحي بالمحافظة .

على ذات الصعيد عقد الدكتور الجريري لقاء تباحثي مع وفد منظمة الصحة العالمية بحضور نائب المدير العام الأستاذ عوض باحنحن، ومدير عام مستشفى المكلا للأمومة والطفولة الدكتورة أبها باعويضان ومدراء الدوائر بالإدارة العامة مستعرضاً خطط المكتب في مواجهة الأوبئة واحتياجاته لتحسين الوضع الصحي وتنميته، منوها إلى قصص النجاح الذي سطرها المكتب خلال الفترة الماضية في مكافحة عدد من الأوبئة وأهمها الكوليرا بجهود وتضافر من جميع الجهات ذات العلاقة .

بدورها أشادت مديرة مكتب منظمة الصحة العالمية الدكتورة نهي محمود، بالجهود التي يبذلها مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت، في سبيل تحسين الخدمات الصحية بالمحافظة واستقرار النظام الصحي في المرافق الصحية مؤكدة وقوف مكتب منظمة الصحة العالمية ودعمها لتلك الجهود المبذولة .

حضر اللقاء من المنظمة كلا من الدكتورة لطيفة عباس مديرة التغذية، والدكتور عبدالله مختص في بنوك الدم، والدكتور علي جعول مدير مكتب منظمة الصحة العالمية حضرموت. 

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق