اخبار اليمن الان - الحوثيون يهددون مصلين بالتصفية بعد الاعتداء عليهم بالضرب ومنعهم من صلاة التراويح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقدمت مليشيا # الانقلابية بالاعتداء على مصليين في أحد المساجد بمديرية أرحب شمال العاصمة ، ومنعتهم من أداء صلاة التراويح في المسجد، ضمن مساعيها المتواصلة في التضييق على المواطنين وتقييد الحريات الدينية.

 

وبينت مصادر "# العربي"،  أن مجموعة تابعة لمليشيا #الحوثي الانقلابية قامت بالاعتداء بالضرب على المصلين في أحد المساجد بمديرية أرحب شمال صنعاء.

 

وأضافت" أن المليشيا الانقلابية قامت بإخراج المصلين من المسجد، بعد الاعتداء عليهم بالضرب ومنعهم من صلاة التراويح فيه.

 

وأفادت المصادر أن مليشيا #الحوثي الانقلابية قامت بتهديد المصلين بالتصفية الجسدية في حال عادوا لأداء صلاة التراويح في المسجد.

 

يذكر أن مليشيا #الحوثي الانقلابية منعت منذ بداية رمضان استخدام مكبرات الصوت في صلاة التراويح في مساجد العاصمة، وأصدرت تعميماً من وزارة الأوقاف الخاضعة لسيطرتهم، يقضي بمنع استخدام مكبرات الصوت، كما أغلقت الكثير من المساجد.

 

وتواصل مليشيا #الحوثي مضايقة وتهديد المواطنين الذين يرتادون المساجد لصلاة التراويح، في تكريس منها للطائفية تمزيق للنسيج الاجتماعي اليمني

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق