اخبار اليمن الان - رفض يمني لدعوة السفير البريطاني على مأدبة إفطار رمضانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفض عدد من اليمنيين دعوة السفير البريطانى لدى # لحضور حفل إفطار رمضانى فى مساء الأحد المقبل، وأكدوا أن هذا على خلفية الدور البريطانى فى دعم الميليشيا الحوثية، على حد تعبيرهم.

ومن جانبه، قال أنيس منصور ، صحفى يمنى، لقد تلقيت دعوة من السفير البريطانى لحفل إفطار مساء الأحد المقبل، وأجريت استفتاء على صفحتى بموقع التواصل الاجتماعى " وكانت النتيجة 82% من اليمنيين رفضوا مشاركتى، بسبب موقف بريطانيا المتماهى مع الحوثى.

ومن جانب، آخر كانت الخارجية البريطانية، قد أكدت أن السلام فى #اليمن بات قريبا، مشددة على أن انسحاب ونشر مراقبى الأمم المتحدة ضرورى لأجل عملية السلام، وعبرت عن تقديرها لجهود المبعوث الخاص مارتن جريفيث باليمن والجنرال لوليجارد لما بذله من جهود، فى الوقت نفسه حذرت من  أن هناك مخاطر حقيقية مازالت قائمة، فالاعتداء الحوثى على السعودية، غير مقبول، بل إنه يقوض الثقة اللازمة لتسوية الصراع فى #اليمن، سوف يجري مجلس الأمن تقييما للتقدم الحاصل، لكن الآن ليس هو الوقت للاستفزاز فى الوقت الذى نقترب فيه من تحقيق النجاح".

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق