اخبار اليمن الان - تدمير مواقع للمليشيا بغارات جوية في الجوف

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت مصادر محلية إن طيران شن اليوم الثلاثاء, غارات جوية على مواقع عسكرية وتجمعات للحوثيين في محافظة حجة شمالي غرب البلاد.

وذكرت المصادر أن طيران التحالف استهدف بعدة غارات، معسكر اللواء 25 ميكا التابع لجماعة # في مديرية عبس الساحلية شمالي حجة.

وأضافت المصادر أن مقاتلات التحالف,استهدفت تجمعات للميليشيات غرب بني حسن بمديرية عبس، وكذلك مخزن أسلحة شرق مديرية مستبأ في المحافظة نفسها.

وأشارت المصادر إلى إن الغارات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات الحوثية، كما تم تدمير عربة مدرعة، وعيار 23 المضاد للطائرات، وتدمير مخزن للأسلحة، ما تسبب باندلاع انفجارات متتالية.

إلى ذلك دمرت مقاتلات التحالف العربي، بقيادة السعودية، أمس الاثنين، مخزنا للأسلحة التابعة لمليشيا #الحوثي، في محافظة حجة، شمال غربي #.

ووفقا لموقع "سبتمبر نت"، الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني، فأن مقاتلات التحالف، استهدفت مواقع وتجمعات لمليشيا #الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في محافظة حجة".

وأوضح الموقع، "أن الغارات استهدفت تجمعات المليشيا الحوثية الانقلابية التابعة لإيران غربي منطقة بني حسن، بمديرية عبس، فيما استهدفت أخرى مخزن أسلحة، شرقي مديرية مستبأ غرب المحافظة".

وأكد أن تلك الضربات أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى من عناصر المليشيا الحوثية الإرهابية، وإعطاب عربة مدرعة، وعيار 23 مضاد طيران، في عبس، إضافة إلى تدمير كامل لمخزن الأسلحة في مستبأ، مما أدى الى انفجارات متتالية هزت أرجاء المنطقة. 

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - تدمير مواقع للمليشيا بغارات جوية في الجوف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق