اخبار اليمن الان - تدمير مواقع للمليشيا بغارات جوية في الجوف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت مصادر محلية إن طيران شن اليوم الثلاثاء, غارات جوية على مواقع عسكرية وتجمعات للحوثيين في محافظة شمالي غرب البلاد.

وذكرت المصادر أن طيران التحالف استهدف بعدة غارات، معسكر اللواء 25 ميكا التابع لجماعة # في مديرية عبس الساحلية شمالي حجة.

وأضافت المصادر أن مقاتلات التحالف,استهدفت تجمعات للميليشيات غرب بني حسن بمديرية عبس، وكذلك مخزن أسلحة شرق مديرية مستبأ في المحافظة نفسها.

وأشارت المصادر إلى إن الغارات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات الحوثية، كما تم تدمير عربة مدرعة، وعيار 23 المضاد للطائرات، وتدمير مخزن للأسلحة، ما تسبب باندلاع انفجارات متتالية.

إلى ذلك دمرت مقاتلات التحالف العربي، بقيادة السعودية، أمس الاثنين، مخزنا للأسلحة التابعة لمليشيا #الحوثي، في محافظة حجة، شمال غربي #.

ووفقا لموقع "سبتمبر نت"، الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني، فأن مقاتلات التحالف، استهدفت مواقع وتجمعات لمليشيا #الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في محافظة حجة".

وأوضح الموقع، "أن الغارات استهدفت تجمعات المليشيا الحوثية الانقلابية التابعة لإيران غربي منطقة بني حسن، بمديرية عبس، فيما استهدفت أخرى مخزن أسلحة، شرقي مديرية مستبأ غرب المحافظة".

وأكد أن تلك الضربات أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى من عناصر المليشيا الحوثية الإرهابية، وإعطاب عربة مدرعة، وعيار 23 مضاد طيران، في عبس، إضافة إلى تدمير كامل لمخزن الأسلحة في مستبأ، مما أدى الى انفجارات متتالية هزت أرجاء المنطقة. 

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق