اخبار اليمن الان - تعرف على أحدث معلومات توفير الغاز المنزلي في صنعاء ومدن أخرى

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تتواصل أزمة توفير الغاز المنزلي في المناطق الخاضعة لسيطرة # ومنها العاصمة حيث يتم توزيع كميات محدودة عبر العقال.

وأعلنت الشركة اليمنية للغاز الخاضعة للحوثي، اليوم، أنها وزعت 160 دينا غاز منزلي لعقال الحارات في الأحياء بأمانة العاصمة لتوزيعه على المواطنين، وكذا توزيع 13 دينا للمناطق المتداخلة مع مديريات الأمانة.

وأوضحت الشركة في بيان لها أن عدد قاطرات الغاز المرحلة من صافر 45 قاطرة منها 14 قاطرة لأمانة العاصمة و31 لبقية المحافظات.

وفيما يتعلق بشحنة الغاز المستوردة بينت الشركة أنها وزعت 35 دينا غاز في مديرية بني الحارث بعدد سبعة آلاف أسطوانة غاز بيع مباشر.

وأشارت الشركة إلى أنه مونت 37 طرمبة خاصة بالسيارات بـ 215 ألف و376 لتر وتموين المطاعم بأربعة آلاف و933 أسطوانة غاز توزع مباشرة، وكذا تموين المصانع ومزارع الدواجن بـ 116 ألف و189 لتر غاز.

يشار إلى أن الغاز المنزلي يتوفر بصورة محدودة وأسعار مرتفعة بالغالب في السوق السوداء مع الية #الحوثي بتوزيع محدود في السعر الرسمي.

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - تعرف على أحدث معلومات توفير الغاز المنزلي في صنعاء ومدن أخرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق