اخبار اليمن الان - قيادي في الإنتقالي يستعرض خسائر الميليشيات في الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، لطفي شطارة، أن ميليشيا # الإنقلابية تنتحر على بوابة .. مشيراً إلى أن الميليشيات فقد أكثر عدد من مقاتليه في .

وأضاف في منشور له بالفيسبوك، أنه تم أسر اكبر عدد من كبار قادته ومقاتليه في الضالع .. مؤكداً أن الذي استدرج #الحوثي إلى الضالع أراد إظهار ضعفه وانهيار عزيمة مقاتليه ونفاذ مخزونه العسكري ويريد أن يكشف للعالم قوة القيادة الجنوبية سياسيا وعسكريا في الانتقالي والقائد ونائبه وتاثيرهما على القوة العسكرية للحزام الامني والوحدات والتشكيلات التي تسطر ملاحم البطولة بكل شجاعة وحرفية عسكرية .

 

وأشار إلى صدق تقرير مجموعة الأزمات الدولية الاخير عندما قال بعد زيارة رئيس المجموعة إلى قبل شهرين برئاسة روب ميلي " الجنوب سيستعيد دولته بالسلم او بالحرب " .

وأكد شطارة أن الضالع هي عنوان النصر لكل الجنوب وجبهاته الاخرى أن تطاول كائن من كان على مشروع شعب الجنوب او أقترب وحاول فتح جبهات لن تكون الا مقبرة لجنوده ومشاريعه الوهمية.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق