اخبار اليمن الان - قيادي في الإنتقالي يستعرض خسائر الميليشيات في الضالع

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، لطفي شطارة، أن ميليشيا # الإنقلابية تنتحر على بوابة الجنوب .. مشيراً إلى أن الميليشيات فقد أكثر عدد من مقاتليه في الضالع .

وأضاف في منشور له بالفيسبوك، أنه تم أسر اكبر عدد من كبار قادته ومقاتليه في الضالع .. مؤكداً أن الذي استدرج #الحوثي إلى الضالع أراد إظهار ضعفه وانهيار عزيمة مقاتليه ونفاذ مخزونه العسكري ويريد أن يكشف للعالم قوة القيادة الجنوبية سياسيا وعسكريا في الانتقالي والقائد عيدروس الزبيدي ونائبه وتاثيرهما على القوة العسكرية للحزام الامني والوحدات والتشكيلات التي تسطر ملاحم البطولة بكل شجاعة وحرفية عسكرية .

 

وأشار إلى صدق تقرير مجموعة الأزمات الدولية الاخير عندما قال بعد زيارة رئيس المجموعة إلى قبل شهرين برئاسة روب ميلي " الجنوب سيستعيد دولته بالسلم او بالحرب " .

وأكد شطارة أن الضالع هي عنوان النصر لكل الجنوب وجبهاته الاخرى أن تطاول كائن من كان على مشروع شعب الجنوب او أقترب وحاول فتح جبهات لن تكون الا مقبرة لجنوده ومشاريعه الوهمية.

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - قيادي في الإنتقالي يستعرض خسائر الميليشيات في الضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق