اخبار اليمن الان - طواف: هذا هو هدف مسرحية غريفيث والحوثي في الحديدة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف السفير السابق لليمن لدى السياسي والدبلوماسي عبدالوهاب طواف عن الهدف مما وصف بأنه مسرحية مشتركة للمبعوث الاممي البريطاني مارتن غريفيث والحوثيين في

وقال طواف بتغريدة رصدها # العربي مساء اليوم بحسابه: نجحت ميليشيا # بجر الجميع إلى التعاطي والإنشغال بعبث المراوغة والكذب والتدليس والتلاعب بالوقت وبمعاناة الناس ودمائهم. 

وأضاف: ما يحدث في الحديدة مجرد قصة عبثية جديدة ستطيل معاناة الناس وستنهي أي أمل بتنفيذ إتفاق ستوكهولم. عبث يستهدف منح غريفيث فرصة حياة جديدة لمواصلة مسلسل "التفاؤل".

واعتبر طواف أن إيران تمكنت من إشعال الحرائق في بقاع كثيرة من العالم، إلا أنها فشلت في السيطرة على النيران لتمتد لاحقاً إلى جسدها.

وكان المبعوث الدولي ورئيس فريق الرقابة مايكل لوليسغارد اعلن خطوة غريبة بقبول مسرحية #الحوثي بالانسحاب من موانئ الحديدة وتسلميها من مليشياته الى مليشياته.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - طواف: هذا هو هدف مسرحية غريفيث والحوثي في الحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق