اخبار اليمن الان - الحوثية توسع عمليات القصف والإستهداف لمواقع القوات المشتركة بالحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وسعت مليشيات # من عمليات القصف والإستهداف لمواقع في مختلف مناطق ومديريات محافظة خلال الأيام الخمسة الأولى من شهر رمضان المبارك بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والقذائف المدفعية والصاروخية .

ووفق متابعة "# العربي"،  أقدمت مليشيات #الحوثي على شن عمليات قصف واستهداف واسعة على مواقع متفرقة للقوات المشتركة شرق مديرية الدريهمي عصر اليوم بالمدفعية الثقيلة وبالأسلحة المختلفة، واستخدمت خلال القصف قذائف مدفعية الهاون والهاوزر بشكل مكثف وعنيف .

مصادر عسكرية ميدانية أفادت عن قيام المليشيات بإطلاق النار على مواقع عسكرية للقوات المشتركة شرق وشمال الدريهمي وفتحت نيران أسلحتها الرشاشة الثقيلة والمتوسطة من عيار 23 وعيار 14.5 وبالأسلحة الوشاشة الخفيفة والأسلحة القناصة .

وترفض مليشيات #الحوثي الإرهابية الإلتزام ببنود الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار والعمليات العسكرية في الحديدة والتي ترعاها الأمم المتحدة وتشرف عليها ، وفي نفس السياق تتعنت المليشيات في تطبيق اتفاقية ستوكهولم التي تنص على انسحاب المليشيات الحوثية من مدينة الحديدة ومن مينائها الإستراتيجي .

هذا التعنت الذي تظهره مليشيات #الحوثي بمواصلة انتهاكاتها وخروقاتها اليومية للهدنة الأممية ورفض الإلتزام بها ورفض الإنسحاب من الحديدة يأتي في ظل صمت أممي مطبق وتجاهل دولي تجاه كل الجرائم الحوثية وهو ما شجعها على ارتكاب المزيد منها والقيام بالتصعيد العسكري المتواصل على كافة محاور محافظة الحديدة. 

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق