اخبار اليمن الان - سيناريو مُتكرر.. عناصر الحوثى تواصل خرق اتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

واصلت ميليشيات الحوثى، خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار فى محافظة ، والذى تم ضمن مشاورات ستكهولم فى ديسميبر الماضى، حيث استهدفت ميليشيات الحوثى مطاحن البحر الأحمر بالحديدة بقذيفة مدفع عيار٢٣ ملم، مما تسبب في إلحاق أضرار في صوامع الدقيق، وقال صغير بن عزيز، رئيس الفريق الحكومي في لجنة التنسيق وإعادة الانتشار في مدينة الحديدة، إن ميليشيات # الإيرانية استهدفت صوامع مطاحن البحر الأحمر مجددا، في خرق واضح لوقف إطلاق النار في المدينة.

ووصف بن عزيز ، فى تصريحات صحفية له، ما قامت به ميليشيات #الحوثي من استهداف جديد لمطاحن البحر الأحمر، بأنه "عدوان يهدف إلى حرمان أبناء الشعب اليمني من المساعدات الغذائية".

يُذكر أن المليشيات سبق أن استهدفت المطاحن في يناير الماضي بقذائف هاون أدت الى احتراق وإتلاف كميات من القمح، وأصدر منسق الشؤون الانسانية في الأمم المتحدة "مارك لوكوك" بياناً أدان فيه الميليشيات بعدم السماح لفريق الأمم المتحدة لمطاحن البحر الأحمر التي تحتوي على حبوب تكفي لإطعام (٣،٧) مليون شخص لمدة شهر.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق