اخبار اليمن الان - محافظ حضرموت يدشن الأمسية الرمضانية بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أقيمت مساء اليوم الخميس الـ9 من إبريل، بمجموعة صالات مكة بمدينة ، الأمسية الرمضانية بحضور محافظ اللواء الركن "" قائد المنطقة العسكرية الثانية، والشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل أول حضرموت، ونائب رئيس مجلس النواب محسن باصرة. 

وفي بداية الأمسية، ألقى الشيخ أحمد السعدي مدير مكتب الاوقاف والارشاد بساحل حضرموت، كلمة تحدث خلالها بأهمية حفظ الصوم وترك المحرمات وقول الزور .. مشيدا بأهمية التراحم بين الناس في رمضان وسائر الشهور، والتماس شعور الفقراء ومعاناتهم، وشكر الله على ما وهبنا من نعم . 

وحيا محافظ حضرموت اللواء الركن "فرج سالمين البحسني" قائد المنطقة العسكرية الثانية، باسمه شخصيا واسم قيادة المنطقة الحاضرون على حضورهم هذه المناسبة العظيمة .. ناقلا لهم تحايا رئيس الجمهورية المشير القائد الأعلى للقوات المسلحة .. ومؤكدا أن حضرموت ستحسب لهذه المناسبة حسابا في كل عام. 

وقال السيد المحافظ، إن ما حققته حضرموت من مشاريع تنموية وخدمية في المحافظة خلال فترة وجيزة، يحق لها أن تفتخر به، لا سيما أنها تحققت في ظل أوضاع إستثنائية. 

ودعا المحافظ الى وحدة الصف الحضرمي وتكاتف الجهود وتشابك الأيدي من أجل بناء وتطور وازدهار حضرموت .. لأن حضرموت لن يبنيها غير سواعد أبناءها ، وقال : "علينا جميعاً أن نمثل لحمة واحدة ، وأن نركن جانباً أية خلافات جانبية وثانوية تعرقل مسارنا" .

ودعا المحافظ وسائل الاعلام الى ايضاح حقائق الأمور وعدم تشويه الحقائق ، كما دعا المشتغلين في قطاعات مرافق ومؤسسات الدولة إلى رفع مستوى أدائهم في تنفيذ واجباتهم الوظيفية والالتزام بقوانين العمل. 

وقال المحافظ مخاطباً المشائخ والعلماء : " على عاتقكم تقع واجبات كبيرة في هذا الشهر الفضيل وفي غيره من الشهور وهو إشهار كلمة الحق واستغلال المنابر في التوعية لنبذ تلك المظاهر غير السوية التي قد تبرز بين الحين والآخر وخاصة بين أوساط الشباب".

ووجه محافظ حضرموت خطابه لقطاع الشباب قائلاً : "إن مستقبل حضرموت وبناءها بأيديكم فأنتم الحاضر وكل المستقبل ، أتجهوا نحو التعليم العالي والتخصصي لأن الأمم لا ترقى إلى العلياء إلا بالعلم واستقامة الأخلاق والسلوك القويم"  .

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق