اخبار اليمن الان - إرشاد الجوف يعقد لقاءً رمضانياً للخطباء وعقال الحارات بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد مكتب الاوقاف والارشاد ومكتب الواجبات الزكوية بالمحافظة اليوم، لقاءا رمضانيا للخطباء والمرشدين وعقال الحارات، بحضور وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي وعدد من القيادات المدنية والأمنية.

ناقش اللقاء ثلاثة محاور رئيسية وهي دور الخطباء والمرشدين في توعية الناس في دفع الزكاة وأهمية الالتزام بالتخطيط العمراني وحث الناس على مساندة الجيش الوطني في جبهات القتال، متخلل لعدد من المشاركات من قبل الحاضرين.

وقال وكيل المحافظة ان دور الخطباء والمرشدين هام في توعية الناس بالواجب الديني في اخراج الزكاة ودفعها للدولة ممثله بمكتب الواجبات الزكوية ، مشيراً  الى ان السلطة المحلية بالجوف مشرفة وحريصة على تصريف الزكاة في مكانها الصحيح حسب بقانون السلطة المحلية .

ودعا الخطباء والمرشدين وعقال الحارات الى توعية الناس باهمية المخطط العمراني بالمدينة وإسقاط أراضيهم قبل الشراء للحفاظ على اموالهم من الضياع وتسجيلها في السجل العقاري .

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق