اخبار اليمن الان - إرشاد الجوف يعقد لقاءً رمضانياً للخطباء وعقال الحارات بالمحافظة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد مكتب الاوقاف والارشاد ومكتب الواجبات الزكوية بالمحافظة اليوم، لقاءا رمضانيا للخطباء والمرشدين وعقال الحارات، بحضور وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي وعدد من القيادات المدنية والأمنية.

ناقش اللقاء ثلاثة محاور رئيسية وهي دور الخطباء والمرشدين في توعية الناس في دفع الزكاة وأهمية الالتزام بالتخطيط العمراني وحث الناس على مساندة الجيش الوطني في جبهات القتال، متخلل لعدد من المشاركات من قبل الحاضرين.

وقال وكيل المحافظة ان دور الخطباء والمرشدين هام في توعية الناس بالواجب الديني في اخراج الزكاة ودفعها للدولة ممثله بمكتب الواجبات الزكوية ، مشيراً  الى ان السلطة المحلية بالجوف مشرفة وحريصة على تصريف الزكاة في مكانها الصحيح حسب بقانون السلطة المحلية .

ودعا الخطباء والمرشدين وعقال الحارات الى توعية الناس باهمية المخطط العمراني بالمدينة وإسقاط أراضيهم قبل الشراء للحفاظ على اموالهم من الضياع وتسجيلها في السجل العقاري .

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - إرشاد الجوف يعقد لقاءً رمضانياً للخطباء وعقال الحارات بالمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق