اخبار اليمن الان - صحة حضرموت تقيم مأدبة افطار للمشاركين في دوري المؤسسات الحكومية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

احتفاءً بتتويج فريق صحة ساحل لقب وصيف دوري المؤسسات الحكومية، اقام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت مأدبة إفطار للمشاركين في الدوري المقام على ملعب الشهيد بارادم بالمكلا المتزامن مع احتفال مدن ساحل حضرموت بالذكرى الثالثة لتحرير ومدن الساحل من قبضة العناصر الإرهابية .

وفي حفل الافطار حيا المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور رياض بن حبور الجريري المشاركين من مكتب الوزارة على الروح الرياضية التي يتمتع بها شباب الفريق والاداء الذي قدموه خلال اقامة الدوري ونيلهم مرتبة الوصيف .. مؤكدا في الوقت ذاته ان المكتب سيولي الاهتمام الكبير بالجانب الرياضي ودعم شباب مكتب الصحة في المشاركات الرياضية التي تشهدها المحافظة بين حين وآخر .

وجرى في الأمسية تكريم عدد من الكوادر الصحية من الرعيل الاول الذين ساهموا في تأسيس النادي الصحي خلال الفترة الماضية وتكريم المشاركين في الدوري .

حضر التكريم مدير المختبرات المركزية الدكتور وليد البطاطي ورئيس نقابة المهن الطبية الاستاذ احمد بارميل وعدد من مدراء مكاتب الصحة بالمديريات ومنتسبي القطاع الصحي .

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - صحة حضرموت تقيم مأدبة افطار للمشاركين في دوري المؤسسات الحكومية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق