اخبار اليمن الان - محافظ #سقطرى يبعث برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعث محافظ # الأستاذ رمزي محروس اليوم برقية تهنئة إلى المشير الركن ، رئيس الجمهورية،  بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

حيث قال محروس ان هذه المناسبة تمر علينا ووطننا الحبيب يأن من ويلات حرب شنتها جماعة آثمة سلالية انتهكت كل الحرمات بمافيها حرمة الشهر الكريم سائلاً المولى تعالى النصر والتمكين لجيشنا الوطني و استعادة الدولة من ايادي المليشيات الإيرانية السلالية الآثمة. 

كما وجه محروس بإسم السلطة المحلية في المحافظة والشعب السقطري بالشكر الجزيل لجهود رئيس الجمهورية في اعطائه الاولوية  للمحافظة والنظر اليها بنظرة استثنائية.  

وأشار محروس في برگيته الى أن ابناء المحافظة يجددون العهد للقيادة السياسية الشرعية  بقيادة وان السلطة المحلية والمؤسسة العسكرية والأمنية ستظل الحصن الحصين والدرع المتين الوفي للوطن وأمنه واستقراره وكرامته

وتمنى محروس لكافة ابناء # والجيش الوطني والمقاومة المرابطين في جبهات القتال بالنصر والثبات في تحرير الوطن الحبيب من  المليشيات الحوثية الإرهابية.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - محافظ #سقطرى يبعث برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق