اخبار اليمن الان - مسؤول محلي بتعز يتمنى أن يكون رمضان شهر عمل وإنجاز وانتصارات

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمنى مسؤول محلي في مديرية مقبنة بمحافظة ، جنوب 256كم،  أن يكون رمضان شهر عمل وإنجاز وانتصارات. 

                      

جاء ذلك خلال عقد المكتب التنفيذي بمديرية مقبنة برئاسة مدير عام المديرية رئيس المكتب التنفيذي حميد غالب الخليدي ، صباح امس الاحد 5 مايو ٢٠١٩م  إجتماعه الدوري الرابع لعام 2019م. 

وفي بداية  الإجتماع أشاد الخليدي بمدراء المكاتب التنفيذية الملتزمين بالحضور  ،  مقدماً لهم التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك ، متمنياً أن يكون شهر  عمل وإنجاز وانتصارات.   

وناقش الإجتماع عددآ من القضايا المهمة المتعلقة بالجوانب  الأمنية  والتربوية والصحية والإغاثية والإيرادية.

 

واستعرض الإجتماع مناقشة محضر الإجتماع السابق وإقراره وسير العمل في الادارات التنفيذية والتقارير المرفوعة لكل فرع على حده وطرح توصيات لعملية تحسين أدائها ،وكذلك مناقشة  مذكرات وتوجيهات قيادة المحافظة ،  والسير في أداء العمل المناطة بكل ادارة بما في ذلك، إنتظام العمل في شهر رمضان المبارك وفق

 ما حددته الخدمة المدنية ، مع تطبيق النظام على من سيتغيب عن الدوام الرسمي. 

كما جدد المكتب دعوته لمدراء الإدارات  المتغيبين العودة إلى الحضور إلى ديوان المديرية لممارسة أعمالهم وتعتبر هذه الدعوة للمرة الثانية. 

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مسؤول محلي بتعز يتمنى أن يكون رمضان شهر عمل وإنجاز وانتصارات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق