اخبار اليمن الان - وصول الفوج الـ4 من أبناء المهرة الأراضي المقدسة لأداء العمرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل فهمي شملان المدير العام لوكالة ملتقى للسفريات والسياحة وخدمات الحج والعمرة مساء الأمس بقاعدة  الملك عبدالله الجوية بمدينة جدة  الفوج الرابع من معتمري محافظة المهرة إلى بيت الله الحرام لتأدية مناسك العمره وبعد استكمال إجراءات المطار رافق المدير العام فهمي شملان المعتمرين الى مقر إقامتهم بفندق الأرض المتميزة وبعد تناول وجبة العشاء اتجه المعتمرون إلى مكة المكرمة لتأدية مناسك العمرة .

في هذه الأثناء عبر الكثير من المعتمرين عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارة الناجحة إلى بيت الله الحرام مقدمين الشكر والتقدير للداعم الأول لهذه الرحلة وهو سمو الأمير فهد بن تركي بن عبد العزيز قائد الذي كان السبب الأساسي لنجاح تفويج هذه الرحلة وكذا الشكر والتقدير لإدارة وممثلي بقيادة القوات المشتركة الذين كان لهم الدور الأبرز في تسهيل مهام هذه الرحلة وكذا المتابعة المستمرة في تفويج هذه الدفعة.

كما قدم المعتمرون شكرهم وتقديرهم  للمحافظ الشاب راجح سعيد باكريت الذي كان في وداع الرحلة بمطار الغيضة الدولي ومنه إلى مبادرة فينا خير وملتقى المهرة المهرة وكافة الجنود المجهولين في نجاح هذه الرحلة.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق