اخبار اليمن الان - سكان عدن يستقبلون أول أيام رمضان بإنقطاعات الكهرباء

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إستقبل سكان العاصمة المؤقتة ، أول أيام الشهر الكريم، بإنقطاعات للتيار الكهربائية، إستمرت ساعات، في حادثة لم تبررها المؤسسة العامة للكهرباء في المدينة حتى الآن .

وأفاد مراسل (# العربي) في المدينة، ان العاصمة شهدت خلال الساعات الأولى لأول أيام الشهر الكريم إنقطاعين للتيار الكهربائي شمل مديريات المحافظة، إستمر الأول أقل من ساعة، فيما إستمر الثاني أكثر من ساعتين .. مشيراً إلى إعتقاده بإن السبب قد يكون خلل فني اصاب الشبكة العامة للكهرباء .

وتعتبر خدمة الكهرباء من أكثر المشاكل التي تؤرق هم سكان العاصمة المؤقتة عدن خلال فترة الصيف وتحديداً خلال أيام الشهر الفضيل، في ظل عدم وجود أي إهتمام حكومي لصيانة معدات ومولدات الكهرباء خلال فترات الشتاء حين يقل الإستهلاك الشهري .

وبحسب مراسلنا، فقد تسببت هذه الإنقطاعات بحالة من الإستياء في صفوف المواطنين الذين أعتبروها بداية غير مبشرة لوضع خدمة الكهرباء في العاصمة عدن خلال أيام الشهر الكريم .

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - سكان عدن يستقبلون أول أيام رمضان بإنقطاعات الكهرباء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق