اخبار اليمن الان - مساعدات إغاثية عاجلة من الإمارات لـ 500 أسرة في تعز

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قدّمت دولة مساعدات إغاثية عاجلة لـ500 أسرة من سكان مدينة جنوب غربي #.

ووزّعت هيئة الهلال الإماراتي السلال الغذائية على الأسر المتضرّرة في عدد من أحياء المدينة القديمة التي شهدت اشتباكات مسلّحة الأسبوع الماضي.

وقال إبراهيم الجبري منسّق الهلال الأحمر الإمارتي بتعز، وفقاًُ لـ"العين الإخبارية"، إن التوزيع استهدف عدداً من أحياء مديرية المظفر، حيث تم توزيع 500 سلة على 500 أسرة، تضم نحو 3600 نسمة في أحياء الظاهرية والمظفر ونوري، بالمدينة القديمة وسط تعز.

وأضاف الجبري أن عملية توزيع الإعانات ستستمر خلال الأيام المقبلة، لِتشمل مناطق كثيرة في مدينة تعز.

وأعرب سكان المدينة القديمة عن شكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة على هذه اللفتة الإنسانية والاستجابة العاجلة، التي تخفّف من معاناتهم، خصوصاً مع قدوم شهر رمضان المبارك، مثمّنين الدور الكبير الذي يؤديه الهلال الأحمر الإماراتي في تعز واليمن عموماً.

وتندرج هذه المساعدات ضمن إسهامات هيئة الهلال الأحمر الإماراتي باليمن، وفي سياق أنشطة "عام التسامح" كما تترجم جهود دولة الإمارات الإنسانية لتخفيف المعاناة عن الفئات الأكثر تضرراً من الحرب، التي أشعلتها مليشيا # الانقلابية.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مساعدات إغاثية عاجلة من الإمارات لـ 500 أسرة في تعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق