اخبار اليمن الان - اللواء شلال يدشن أسبوع المرور العربي في عدن .. شاهد

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دشن مدير عام شرطة محافظة اللواء شلال علي شائع، اليوم السبت، أسبوع المرور العربي في العاصمة المؤقتة عدن، الذي يستمر خلال الفترة من 4 وحتى 10 مايو الجاري، تحت شعار (لقيادة تضمن سلامتك وسلامة الآخرين).

وفي التدشين، أكد اللواء شلال، أهمية دور وجهود رجال المرور في تنظيم الحركة المرورية والمساهمة في الحد من الحوادث والمخالفات التي عادة ما تنجم عنها خسائر بشرية ومادية كبيرة..مشيداً بجهود رجال المرور في المساهمة بتطبيع الحياة العامة واحترام النظام والقانون. 

وشدد على التحلي باليقظة وعدم التهاون مع المركبات الغير مرقمة واتخاذ الإجراءات القانونية إزائها، وتفويت الفرصة على أعداء الوطن والعناصر الإجرامية التي تحاول استخدام المركبات المجهولة لتنفيذ مخططاتها الإرهابية..لافتاً الى أن قيادة شرطة عدن تولي منتسبي شرطة السير بعدن جُل اهتمامها وتحرص بشكل دائم ووفقاً للإمكانيات المتاحة على نيل حقوقهم المشروعة نظير جهودهم الجبارة دون كلل أو ملل.  

من جانبه دعا نائب مدير عام شرطة عدن العميد أبوبكر جبر، منتسبي شرطة السير في عدن إلى مواصلة جهودهم الدؤوبة التي يقومون بها في ظل ظروف صعبة بمختلف شوارع وطرقات مديريات عدن، وذلك انطلاقاً من حرصهم على سلامة أفراد المجتمع.  

فيما تطرق مدير عام شرطة السير في عدن العقيد جمال ديان، إلى الصعوبات التي يواجهها رجال المرور أثناء أداء مهامهم بشكل يومي في سبيل تعزيز ثقافة الالتزام والتقيد بالنظام المروري.

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - اللواء شلال يدشن أسبوع المرور العربي في عدن .. شاهد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق