اخبار اليمن الان - تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي بالمهرة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انطلقت صباح اليوم بمحافظة فعاليات أسبوع المرور العربي 2019م  تحت شعار (القيادة تضمن سلامتك وسلامة الآخرين) برعاية محافظ المحافظة الشيخ راجح باكريت وذلك بحفل تدشين أقامته إدارة شرطة السير بالمحافظة بحضور قيادة شرطة السير  وضباط وصف وجنود وأنصار المرور .

وفي الحفل أشار مدير عام شرطة السير بالمحافظة العقيد سالم عمر الكثيري إلى أهمية إقامة أسبوع المرور في نشر الوعي المروري في أوساط المجتمع .

مؤكدا اهتمام إدارة شرطة السير في إنجاح فعاليات الأسبوع وتحقيق أهدافه في التوعية المرورية وتنظيم حركة السير والحد من الحوادث المرورية .

وأشاد الكثيري بالدعم والاهتمام الذي يوليه المحافظ الشيخ راجح باكريت لإدارة شرطة السير وإنجاح فعاليات أسبوع المرور ضمن مساعيه وجهوده لتنظيم العمل المروري وحركة السير وتجاوز الاختناقات وإزالة الظواهر السلبية التي تشوّه مظهر المدينة.

من جهته أكد نائب مدير عام الشرطة العقيد حكيم باشا دعم قيادة إدارة الأمن ممثلة بالعميد مفتي صموده لإنجاح فعاليات أسبوع المرور ، مشددا على ضرورة الالتزام بقواعد المرور لتجنب الحوادث المرورية.

حضر التدشين  قائد خفر السواحل العميد محمد طارش الحمادي وعدد من المسؤولين و القيادات الأمنية.

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي بالمهرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق