اخبار اليمن الان - الجيش يحبط محاولتي تسلل للميليشات "تفاصيل"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت قوات الجيش اليمني مسنودة بالمقاومة المحلية وألوية العمالقة والحزام الأمني من السيطرة على مناطق «حمر والشليل وهجار» شمال مديرية قعطبة في وسط #، وأفشلت محاولة تسلل للميليشيات بعد معارك أسفرت عن إحراق آليتين عسكريتين ومصرع وإصابة من كانوا على متنهما من عناصر #.

وكانت قوات في الضالع أعلنت، مساء أول من أمس، بدء مرحلة الحسم العسكري في جبهات شمال الضالع، مشيرة في بيان مشترك لألوية العمالقة والحزام الأمني وقوات الجيش، أن كل الخيارات مفتوحة في التعامل مع الميليشيات.

في الأثناء، تمكنت قوات الجيش اليمني في جبهة العود من إفشال محاولات تسلل حوثية وتمكنت من تدمير عدد من الآليات العسكرية في منطقة عزاب، كما أفشلت محاولات تقدم نحو مناطق الخبت والشعري في محيط بيت الشراجي، وجبهة مريس.

وفي جبهة الأزارق على حدود ماوية ، تمكنت قوات الجيش المرابطة بالمديرية من إفشال محاولة تسلل حوثية نحو المديرية، وتمكنت من قتل ما يقارب 20 من عناصر #الحوثي وإصابة آخرين، في حين فرت مجاميع من الميليشيات نحو وسط ماوية. وتمكنت مقاتلات من تدمير آليات وتعزيزات عسكرية ومنصة إطلاق صواريخ كاتيوشا للميليشيات في جبل ناصة شمال غرب مريس، كما قصفت مواقع منصتين متحركتين لإطلاق الصواريخ في منطقة الاعبوس جنوب محافظة تعز، وفقاً لمصادر محلية.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق