اخبار اليمن الان - تعرف على طريقة حصول اليمنيين على الجنسية الروسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وقَع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، مرسوما بتسهيل إجراءات الحصول على الجنسية الروسية لمواطني أفغانستان والعراق وسوريا واليمن، المولودين في جمهورية روسيا الاتحادية الاشتراكية السوفياتية وكانوا يحملون جنسية الاتحاد السوفياتي.

 

وجاء في المرسوم المنشور على بوابة المعلومات القانونية: تسهيل إجراءات التقدم بطلب الحصول على جنسية روسيا الاتحادية “لمواطني جمهورية أفغانستان الإسلامية وجمهورية والجمهورية اليمنية والجمهورية العربية السورية، الذين ولدوا على أراضي جمهورية روسيا الاتحادية الاشتراكية السوفياتية وكانوا في السابق يحملون جنسية الاتحاد السوفياتي، وكذلك أطفالهم، بمن فيهم الأطفال المتبنون والأزواج والآباء”.

كان بوتين قد ذكر في قراره أنه يمنح حق التقديم للحصول على جنسية روسيا الاتحادية وفقًا للقسم 8 من المادة 14 من القانون الاتحادي رقم 62 الصادر بتاريخ 31 مايو 2002 “بشأن جنسية روسيا الاتحادية”.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق