اخبار اليمن الان - سكان المدينة القديمة في تعز يعانون بسبب حصار وقصف ميليشيا الإصلاح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد سكان وأهالي المدينة القديمة في محافظة ، معاناتهم جراء الحصار الذي تفرضه ميليشيا حزب على المدينة بحجة ملاحقة عناصر ومطلوبين امنيين .

وقال عدد من السكان، في إتصالات مع مراسل (# العربي) أن الميليشيات المحاصرة للمدينة القديمة تقوم بقصف عشوائي على المدينة بإستخدام الأسلحة الثقيلة والمتوسطة .. مشيرين إلى ان القصف الميليشيات الإصلاحية لم تراعي المدنيين من سكان المدينة .

وأضافت أن الحصار والقصف الذي شنته الميليشيات الإصلاحية خلق حالة من الخوف والرعب بين الأطفال والنساء الذين لازموا منازلهم خوفاً من إصابتهم بالقصف التي تشنها الميليشيات الإصلاحية .

وذكر أحد المواطنين لـ(#اليمن العربي) عبر الهاتف، أن الكثير من السكان لم يستطيعوا الخروج لشراء الحاجيات من المواد الأساسية بسبب القصف .. مستطرداً أن المواد الغذائية شحيحة جداً في المدينة بسبب الحصار الذي تفرضه تلك الميليشيات .

وأستغرب المواطنين في أحاديثهم صمت القيادة السياسية إزاء هذه الجرائم التي ترتكبها الميليشيات الإصلاحية ضد مقاومة تعز أولاً وسكان المدينة القديمة ثانياً .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق