اخبار اليمن الان - المسيلة يصل للمباراة النهائية من بطولة الفقيد السقطري بعد فوزه على الشبيبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تأهل نادي إتحاد المسيلة بالمهرة إلى المباراة النهائية من بطولة الفقيد المهندس عوض سعد السقطري، بعد فوزه اليوم، على حامل لقب النسخة الماضية نادي إتحاد الشبيبة بحضرموت، بركلات الترجيح بعد تعادل سلبي في الوقت الأصلي. 
وحسب مركز الإعلامي فإن ذلك في إطار منافسات دور النصف النهائي من البطولة التي يرعاها محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت، ومحافظ محافظة اللواء ركن ، وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت، وتنظيم نادي الريدة الرياضي.

تقاسم الفريقان مجريات الشوط الأول، حيث تبادلا الهجمات من دون أن تهتز الشباك ، المسيلة في بداية الشوط كان هو الأفضل خصوصا في الربع الساعة الأولى فقد تحصل نجمة المتألق نواف محمد على فرصة للتسجيل ولكن تسديدته كانت خارج الخشبات الثلاث، لاعبو الشبيبة يدخلون جو المباراة بعد شعورهم بالخطورة، فرتبوا صفوفهم وشنوا العديد من الهجمات عبر المبدع حسين سبتي ومحمود اليزيدي غير إن دفاع المسيلة المنظم حال دون ان تهتز شباكه ، ثم انحصر اللعب في منتصف الملعب ليعلن حكم المباراة علي باقاية نهاية الشوط الأول بتعادل السلبي.

الشوط الثاني كان مغايرا عن سابقه فقد كانت البداية لنادي الشبيبة الذي بداء بالهجوم منذو انطلاق صافرة حكم المباراة عبر الجهة اليسرى عن طريق المشاغب حسين سبتي الذي لم يحالفه الحظ في التسجيل، والمسيلة يرد بضربة حرة نفذها نواف محمد تعتلي العارضة ، رتم المباراة يشتد والبديل لنادي الشبيبة زائد باشعيب ينفرد بالحارس محمد السقطري والذي يتألق في صد هدف محقق والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، نواف يسدد على مرمى الشبيبة كرة ظن الجميع إنها هدف لولا يقظة وبراعة الحارس نواف الجمحي الذي حولها الى ضربة ركنية، وبعدها تدخل حكم المباراة لينهي الوقت الأصلي بتعادل سلبي ويتحكم الفريقان لضربات الحظ الترجيحية والتي كانت من نصيب نادي المسيلة ليضرب موعدا في نهائي مهري خالص مع شقيقة نادي فرتك.

حضر المباراة الأستاذ فضل صلاح الدحيمي مدير عام مديرية المسيلة

جائزة أفضل لاعب المقدمة من راعي الجائزة الحصري، ملتقى المهرة للسفريات والسياحة تحصل عليها كابتن نادي المسيلة نواف محمد خير.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق