اخبار اليمن الان - محافظ المهرة يلتقي اللجنة المشتركة للحكومة ووزارتي الإدارة المحلية والمالية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد محافظ محافظة الشيخ راجح سعيد باكريت، اليوم، لقاء مع اللجنة المشتركة المكونة من الأمانة العامة لمجلس الوزراء ووزارتي الإدارة المحلية والمالية، القادمة من العاصمة المؤقتة بهدف الإطلاع على الوضع العام وتقييم مستوى الأداء في تنفيذ نشاط السلطة المحلية وتقديم الخدمات في مختلف المجالات .

وحسب بيان مكتب المحافظة، اطلع # العربي على نسخة منه، رحب المحافظ باكريت باللجنة، موكداً أن السلطة المحلية بالمحافظة ستعمل على تسهيل عمل اللجنة وتزويدها بكل ما من شأنه تعزيز عمل السلطة المحلية ومؤسساتها والإدارات التنفذية والخدمية .

من جانبه شكر رئيس اللجنة الأستاذ عبداللطيف الفجير وكيل وزارة الإدارة المحلية للشؤون المالية والإدارية، محافظ المحافظة على حسن الاستقبال والضيافة، مقدماً شرحاً عن أهداف الزيارة والتي تأتي في إطار الرعاية والدعم المطلق للسلطة المحلية الذي توليه القيادة السياسية بالجمهورية المتمثلة بالمشي ركن رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ومشيراً إلى أن تشكيل اللجنة المشتركة كان بهدف الإطلاع عن قرب على الوضع الراهن في المهرة.

ومن المتوقع إن تزور اللجنة عدد من المكاتب وفروع الوزارات للإطلاع على الأداء وسير العمل وبحسب البرنامج المقر للجنة.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق