اخبار اليمن الان - القصة الكاملة لضبط الحكومة وثائق تهديد الحوثيين لتجار المشتقات النفطية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت اللجنة الاقتصادية في الحكومة اليمنية، السبت، أنها حصلت على وثائق تثبت تهديد مليشيا # الانقلابية لتجار المشتقات النفطية.

وأوضحت اللجنة، في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، أنها حصلت على وثائق وأدلة عن تهديد لبعض تجار المشتقات النفطية وإجبارهم على عدم تقديم الطلبات واستكمال إجراءات الحصول على تصاريح دخول شحنات الوقود إلى .

ودعت لجنة العقوبات الدولية لاتخاذ إجراءاتها بحق مليشيا #الحوثي.

ويعاني التجار في المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا #الحوثي من التعقيدات والضغوط، إضافة إلى فرض الانقلابيين ضرائب وجمارك مكثفة أدت إلى حالة من السخط.

والخميس الماضي، قالت الحكومة اليمنية، في بيان أصدره نبيل حسن الفقيه، وزير الخدمة المدنية والتأمينات باليمن، إن نهب مليشيا #الحوثي المبالغ التي تقوم بتحصيلها في مناطق سيطرتها وعدم توريدها للبنك المركزي في ، يحول دون صرف رواتب موظفي # كافة.

وطالب المسؤول اليمني بضرورة الضغط على المليشيا الحوثية من أجل توريد المبالغ التي يتم تحصيلها في المناطق الخاضعة لسيطرتها إلى البنك المركزي في العاصمة المؤقتة وفروعه بالمحافظات المحررة.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق