اخبار اليمن الان - مليشيا الحشد الشعبي في تعز تهاجم منزل أبوالعباس والمحافظ السابق يعلق "مستندات"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف محافظ السابق أمين محمود عن استمرار التمرد من قبل مليشيا التابعة لحزب في تعز والهجوم على منزل عادل فارع قائد كتائب أبو العباس. 
ونشر أمين محمود على صفحته وثيقة رصدها # العربي تظهر توجيهات من عمليات المحافظة إلى قائد محور تعز التابع للإخوان ومدير عام الشرطة التابع للتنظيم . 
وقال أمين محمود إن "الاستمرار بالإعتداء على المدينة القديمة والحارات الجنوبية لمدينة تعز يعني التمرد على ومخالفة قرار محافظ المحافظة والخروج عن القانون وكلها جرائم تستوجب العقاب وعلى الشرعية والتحالف حماية المواطنين وحقن دمائهم وحماية ممتلكاتهم".

وأضاف: من يحرفون بوصلة المعركة مع الإنقلاب لتشتيت الجهود إنما يعملون على استنزاف الطاقات واستنزاف الشرعية والتحالف بأوامر تأتيهم من الممول الخارجي لخدمة مشروعه في #اليمن والإقليم العربي ولايعنيهم الوطن شيئاً .
وقال: جماعات الإسلام السياسي لايمكن أن تحترم القانون وتحترم المواطن طالما امتلكت السلاح والسيطرة والإنفراد وهذه كارثة يجب حلها .

منطقة المرفقات

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق