اخبار اليمن الان - القائد الأمني في الضالع: قبضنا على بعض الخونة والمعركة مع المليشيا مستمرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد العقيد أحمد قايد، قائد الحزام الأمني في ان قوات الحزام الأمني وقوات المقاومة خاضت خلال ال73 الماضية قتال عنيف وشرس ضد مليشيات # الايرانيه.

وأضاف قايد:" تمكنا بفضل الله من تطهير المناطق المحررة من العملاء  المتعاونين مع #الحوثي وصد هجمات المليشيات الانقلابية وتكبيدهم خسائر فادحه في العتاد والأرواح بدعم مباشر من طيران العربي  وتم استعادة كامل المواقع الذي كانوا سيطروا عليها وإفشال كامل مخططهم .

 

وأوضح العقيد بقوله:"كانت هناك محاولة لإرباك المعركة من قبل بعض الخونه  وقد تم القبض عليهم وإيداعهم السجن وسيتم تعقب البقية وحربنا مستمرة مع العدو وكل من يتعاون معه .

 

وأكد العقيد قائد انه تم إعادة ترتيب صفوف المقاومة والحزام الأمني ودعمهم بصواريخ حرارية  وتعزيز الجبهة بالمقاتلين .

 

ودعا العقيد احمد قائد كل المغرر بهم الذين يقاتلون في صف #الحوثي إلى تسليم أنفسهم قبل ان نقدر عليهم عنوة  فلا رحمه لكل من يتعاون مع مليشيات #الحوثي ويكابر بالإثم ولا يستجيب لندا ويسلم نفسه .

وأشاد قائد الحزام الأمني ببطولة وشجاعة  إبطال العود ومريس الذين وقفوا بقوة امام تسلل مليشيات #الحوثي  وقال قائد لن نخذلهم وسنكون معهم يد بيد حتى تحرير مناطق العود ومريس  وتأمينها داعيا الجميع الى الصمود دفاع عن الأرض .

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق