اخبار اليمن الان - المهرة تستقبل محافظها بالذبائح ابتهاجا بنجاته من محاولة الاغتيال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وصل محافظ الشيخ  راجح سعيد باكريت والموكب المرافق له مساء أمس، إلى العاصمة الغيضة حيث استقبله الأهالي بنحر الإبل وذلك تعبرا عن سعادتهم بنجاته من محاولة الإغتيال الآثمة التي تعرض لها مؤخراً إثر عودته من محافظة ومشاركته في الجلسة الإفتتاحية لمجلس النواب في   وإبتهاجا بوصوله إلى مدينة الغيضة عاصمة المهرة ..

في هذه الأثناء عبر المحافظ باكريت عن شكره وتقديره البالغ للشيوخ والأعيان والشخصيات الإجتماعية وكافة المواطنين المستقبلين والمهنئين له بالسلامة موجها  بتوزيع  لحوم هذه الذبائح على الفقراء والمساكين والمحتاجين من أهالي مدينة الغيضة ..

وأوضح الشيخ محمود علي القميري أن نحر الإبل وتقديم الطعام هي عرف قبلي يتوارثه أهالي المهرة كتعبير عن الفرح والسعادة بقدوم المسافر والضيف وشفاء المريض وهي عاده وتقليد تتوارثه الأجيال .

في ذات السياق نظم الأهالي المستقبلون  مأدبة عشاء أقيمت على شرف المحافظ باكريت والموكب المرافق له حضرها العديد من القيادات العسكرية والأمنية والشيوخ والأعيان ومدراء المديريات والشخصيات الاجتماعية .

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق