اخبار اليمن الان - وزارة التعليم الفني تقر وثيقة تنفيذ مشروع كلية المجتمع بسقطرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقرت لجنة المناقصات للوحدة التنفيذية للمشاريع الممولة خارجيا في وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ، اليوم بالعاصمة المؤقتة ، الوثيقة الخاصة بتقديم العروض الفنية والمالية لاعمال الخدمات الاستشارية للاشراف على تنفيذ مشروع تشيد وتجهيز كلية المجتمع  (كلية سمو الشيخ صباح)  في محافظة # .

وناقشت اللجنة التي ترأسها وزير التعليم الفني والتدريب المهني رئيس لجنة المناقصات الدكتور عبدالرزاق الاشول ، الاتفاق على الترتيبات اللازمة للوثائق الخاصة بالمكتب الاستشاري التي سيقوم بالاشراف على تنفيذ المشروع .

و أكدت اللجنة ، بدء المرحلة الاولى من اقرار الوثائق الخاصة بالجانب الاستشاري للمشروع ، والعمل في نهاية شهر أبريل الحالي على تنفيذ المرحلة الثانية المتضمنة اقرار الوثائق الخاصة بانشاء وتشيد المبنى الذي يقدر تكلفته 3 مليون و 500 الف دولار بتمويل من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية .

واشاد الاشول في الاجتماع ، بدور قيادة وشعب دولة الكويت الشقيقة في مواصلة دعمها السخي للقطاعات التنموية والخدمية في # وخاصة لقطاع التعليم الفني والتدريب المهني للتخفيف من تداعيات الأوضاع الراهنة من خلال توفير الخدمات الأساسية والمساهمة في تطوير العملية التعليمية على مستوى المحافظات اليمنية.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق