اخبار اليمن الان - البحسني يستقبل رئيس مجلس الوزراء بمطار سيئون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم الجمعة، الى مدينة بمحافظة ، برفقة عدد من الوزراء والمسؤولين، وذلك لحضور الجلسة غير الاعتيادية لمجلس النواب التي دعا اليها فخامة الرئيس رئيس الجمهورية والمقرر عقدها غداً السبت. 

وكان في استقبال رئيس الوزراء لدى وصوله إلى مطار سيئون الدولي، محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج البحسني ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن عبدالله النخعي، وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس ،ووزير الاوقاف والارشاد الدكتور احمد عطية وعدد من قيادات السلطة المحلية والامنية بمحافظة حضرموت. 

ومن المقرر ان يقدم رئيس الوزراء، مشروع الموازنة العامة للدولة للعام المالي ٢٠١٩ الى مجلس النواب، تمهيدا  لاستكمال الإجراءات الدستورية والقانونية لاقرارها. 

كما سيتابع رئيس الوزراء مع السلطة المحلية بمحافظة حضرموت الترتيبات النهائية للنواحي التنظيمية  لعقد جلسة مجلس النواب، بما يضمن تسهيل سير اعمال المجلس على الوجه الامثل.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق