اخبار اليمن الان - القصة الكاملة لنهب الميليشيات لمنازل نواب في صنعاء

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

امتداداً للعمليات المستمرّة السابقة لتحجيم القدرات العسكرية للجماعة الحوثية الموالية لإيران، أعلن تحالف دعم الشرعية في # تدمير أهداف حوثية في ، أمس، تشمل ورشةً ومخزناً لتجهيز وتفخيخ الطائرات المسيرة (درون)، داعياً المدنيين إلى الابتعاد عن المواقع المستهدفة.
جاء ذلك في وقتٍ كثَّفت فيه الميليشيات في صنعاء من عمليات اقتحام مسلحيها لمنازل النواب اليمنيين الموالين للشرعية، رداً على اقتراب انعقاد البرلمان المزمع، بعد غدٍ (السبت)، في مدينة ، وتوافق الكتل الحزبية على اختيار النائب والقيادي في حزب «المؤتمر الشعبي» سلطان البركاني رئيساً للبرلمان إلى جانب ثلاثة نواب له. وذكرت مصادر حزبية وشهود في صنعاء أن مسلحين حوثيين على متن عربات عسكرية اقتحموا في صنعاء منازل النائب سلطان البركاني، والنائب سلطان العتواني، وهو أيضاً مستشار الرئيس عبد ربه منصور هادي، والنائب صخر الوجيه، ورئيس المخابرات السابق (الأمن السياسي) حمود الصوفي. 
وكانت الكتل الحزبية اليمنية بالتشاور مع ونائبه توافقت على اختيار البركاني رئيساً للبرلمان واختيار كل من محمد علي الشدادي، ومحسن باصرة، وعبد العزيز جباري، نواباً له، على أن ينعقد البرلمان في سيئون، بعد غد (السبت)، بحسب ما أفادت به مصادر حزبية وحكومية لـ«الشرق الأوسط».

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - القصة الكاملة لنهب الميليشيات لمنازل نواب في صنعاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق