اخبار اليمن الان - التعليم الفني توقع مذكرة تفاهم مع الشبكة اليمنية للتنمية المستدامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مذكرة تفاهم لتدريب وتأهيل الشباب بالمعاهد في المجالات المهنية والتقنية حسب احتياجات سوق العمل، وقعت وزارة التعليم الفني والتدريب المهني والشبكة اليمنية للتنمية المستدامة اليوم في العاصمة المؤقتة .

وتهدف المذكرة التي وقعها نائب وزير التعليم الفني و التدريب المهني عبدربه المحولي ومديرة الشبكة نادين دعدع الى تنسيق العمل المشترك بين الوزارة والشبكة مع الشركاء المانحين وقيام الشبكة بتمويل عدد من البرامج وتقديم خدمات تأهيلية للشباب وتسهيل عمليات التدريب بالمعاهد التقنية والمهنية في المحافظات المحررة.

وأوضح نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني ان الوزارة تتبنى مبادرة رائدة تعتمد على تفعيل الشراكة المجتمعية مع منظمات المجتمع المدني من اجل التعاون في تطوير التعليم الفني والتدريب المهني بما يتناسب مع اهداف التنمية المستدامة ذات العلاقة بنشاط الوزارة .. مشيرا الى ان البرامج والمشاريع النوعية التي سيتم تنفيذها تسهم في بناء قدرات الشباب مهنيا واقتصاديا بالتالي تعزز من اداء مخرجات التعليم المهني في #.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق